اعترف لاعب فريق ليفربول، ديان لوفرين، أنه يشعر بالإحباط لعدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام في النادي الإنجليزي، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه يسعى جاهدًا لأن يكون في أفضل مستوى حتى يستغل أي فرصة يحصل عليها.

وارتبط اللاعب الكرواتي بخطوة الرحيل عن بطل أوروبا، الصيف الماضي، حيث رغب ميلان في التعاقد معه ولكن ذلك الأمر لم يحدث في النهاية.

وانتشرت التكهنات من جديد حول مستقبل لوفرين حيث ظهرت تقارير صحفية تفيد أنه سيغادر ملعب الأنفيلد موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا.. لوفرين يدعو ليفربول لتكرار إنجازات برشلونة.. ويؤكد: لا نهتم بفارق النقاط في الدوري الإنجليزي

وقال لوفرين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: " أنا صبور، أعمل خلف الأبواب المغلقة كثيرًا، وأحيانًا يكون الأمر محبطًا عندما لا تلعب، تظل تفكر مع نفسك (لماذا لا ألعب؟)، ولكنك تتقبل ذلك وتمضي قدمًا، بالنسبة لي أريد أن أكون أفضل كل يوم في الدورات التدريبية".

وأضاف: "سيأتي اليوم الذي أحصل فيه على الفرصة مرة أخرى، لذلك أنا سعيد لأنني لست مصابًا، وهذا هو أهم شيء، وسعيد أيضًا لأننا جميعًا معًا ولدينا تشكيلة كاملة في الوقت الحالي".

وواصل: "بالطبع أريد أن أكون في الفريق الذي يفوز بالعديد من بالبطولات، أشعر أنني أمامي الكثير من السنوات لأقدمها في كرة قدم الاحترافية، أنا في الثلاثين من عمري، مازال هناك إمكانية لتقديم خمس سنوات أخرى".

واختتم: "لا أعتقد أنني مجرد لاعب، إذا كان النادي بحاجة لي فأنا هنا وسأكون سعيدًا، لكنك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في الصيف، في الوقت الحالي أركز فقط على ما نحن فيه حاليًا وأود أن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع".