أكد لاعب فريق ليفربول، ديان لوفرين، أنهم يرغبون في السير على خطى برشلونة على صعيد تحقيق العديد من البطولات في النادي الإنجليزي.

وتمكنت كتيبة يورجن كلوب من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، العام الماضي.

وبات ليفربول قريبًا من حسم لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعد غياب 30 عامًا.

وقال لوفرين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أنا هنا منذ البداية مع كلوب، والأمر استغرق بعض الوقت من أجل بناء كل شيء، حوالي عامين أو ثلاثة".

وأضاف: "أغلقنا صفحة الموسم الماضي واللقب الذي خسرناه بسبب نقطة واحدة (الدوري الإنجليزي)، الآن نحن نفهم بعضنا البعض، وندرك ما نريده وما نحتاج إليه، نريد وخاصة أنا، أن تتذكرنا الجماهير مثلما تفعل مع برشلونة الذي حصد ما يقرب من 20 بطولة في 4 سنوات".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يراقب مهاجم بنفيكا تحسبًا لرحيل فيرمينو إلى بايرن ميونخ

وواصل: "لماذا لا نفعل ذلك؟ أعتقد أننا نستطيع القيام بهذا الأمر، نريد أن يتم تذكر ليفربول على أنه واحد من أفضل الفرق التي لعبت، ليس فقط هذا العام، بل على مدار العديد من السنوات".

واستكمل: "ليست كذبة، إنه لشرف لي أن أكون في غرفة الملابس وأرى الوجوه مبتسمة، ليس هذا فقط، بل الأمر يتعلق كذلك بما نقوم به في التدريب، مازلنا جائعين، وهذا ما يجعلنا متميزين لنكون صادقين".

وأردف: "لا ننظر إلى فارق النقاط (22 نقطة) مع منافسينا في الدوري، نركز على كل مباراة على حدة، أعتقد أن هذه أبسط طريقة لنكون الأفضل".

واختتم: "إنها تجربة جيدة أيضًا للأصغر سنًا، أن تدرك أنه حتى لو كنت في الصدارة، فلا يزال عليك العمل بجد كما لو كنت في منتصف الجدول أو في المركز الأخير".