اتفق رجل الأعمال الأمريكي توم فيرنر، رئيس مجلس إدارة نادي ليفربول، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الألماني يورجن كلوب، بشأن عدم حسم حمُر الميرسيسايد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، رغم الفارق الكبير بين الريدز ومانشستر سيتي.

ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، بعد مرور 25 جولة؛ إذ لم يُهزم في أي مباراة، وتعثر في مواجهة واحدة فقط، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد، ويبتعد في الصدارة بفارق 22 نقطة، عن الوصيف مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. بعد سقوط مانشستر سيتي أمام توتنهام.. كم نقطة يحتاجها ليفربول لحسم لقب الدوري الإنجليزي في أسرع وقت؟

كلوب أكد مرارًا وتكرًا أنّه رغم الفارق الكبير، ألا أنّ الريدز، لم يضمنوا حتى الآن حسم اللقب (طالع تصريحاته).

وقال فيرنر في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "نحن لم ننجز المهمة بعد".

وأضاف: "أنا دائمًا أقول لكل من حولي إنّ عليهم الاستمتاع بذلك وبهذا السجّل الذي حققناه حتى الآن، لا أعتقد أنه سيتكرر في المستقبل القريب مرة أخرى".

وواصل: "وكما قال يورجن نحن لم ننجز الهمة، ولم نحقق أي شيء بعد، لكن في الوقت ذاته فإنه يمكن للجميع وليس جماهير ليفربول فقط الاستمتاع بكرة القدم التي نقدمها".

اقرأ أيضًا.. رئيس ليفربول يفسر قرار أندية البريميرليج بالعودة للنظام القديم في انتقالات الصيف 

ليفربول

وأردف: "كمشجع فهذا موسم حلم حتى الآن وفي كل أسبوع يبدو أننا نعثر على نجم جديد نشيد به، سنستمتع بقدر أكبر عندما ينتهي الموسم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مسرور لأنني كل أسبوع أشاهد اللاعبين وهم يلعبون بهذا المستوى العالي، هذا الفريق لديه شخصية رائعة، وجيدون داخل وخارج الملعب".