استأنف فريق الزمالك تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: الأهلي أكثر ثباتاً من الزمالك.. وقرار تأجيل قمة الدوري في يد اتحاد الكرة

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك بحضور الجهاز المعاون، وتحدث خلالها عن لقاء الإسماعيلي المقبل، وضرورة مواصلة الانتصارات، مؤكدًا لهم أن الهدف الدائم هو الفوز في جميع المباريات ومشددًا على ثقته في الجميع، كما شرح بعض الأمور الفنية التي ينوي تطبيقها بالمران اليوم.

كما فضل الجهاز الفني للزمالك، منح راحة إضافية لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، من التدريبات الجماعية اليوم، حيث منح كارتيرون اللاعب، راحة لليوم الثاني على التوالي خاصة وأنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ إنذارات.

فيما خاض أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك فقرة تدريب إضافية عقب أداء الحصة التأهيلية مع الفريق، حيث قام اللاعب بالركض لمدة عشر دقائق وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني لمعالجة الإرهاق، وعقب ذلك توجه اللاعب لجيمانيزيوم النادي حيث استكمل التدريبات هناك.

وخصص كارتيرون، فقرة تأهيلية للاعبين على هامش التدريبات، وبدأوا بالركض لمدة 10 دقائق، أعقب ذلك تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حيث أدوا فقرة تأهيل بالكرة، تحت قيادة سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز لمدة 20 دقيقة.

واكتفى مدرب الزمالك، بأداء السداسي إسلام جابر وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وحازم إمام، الفقرة التأهيلية التي أقيمت ببداية المران واستمرت لنصف ساعة، وعدم استكمالهم باقي فقرات المران.

وفضل كارتيرون اكتفاءهم بهذه الفقرة، على أن يستكملوا باقي التدريبات بجيمانيزيوم النادي، ويهدف الجهاز الفني لحصول اللاعبين على أكبر قدر من الاستشفاء لتفادي الإرهاق في الفترة المقبلة.

وأدى كريم بامبو حصة تأهيلية خاصة بالجيمانيزيوم حيث فضل الجهاز الفني راحته من التدريبات الجماعية وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وصعد الجهاز الفني، رباعي الناشئين مواليد 2001 وهم المدافع حسام عبدالمجيد وثنائي الوسط ياسين مرعي ومحمد حسام والمهاجم حسام أشرف، للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.