استأنف فريق الأهلي، تدريباته صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، دون راحة استعدادًا لخوض مباراة طلائع الجيش، في الدوري المصري.

فاز الأهلي على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وشهد مران الأهلي، اكتفاء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي، فيما أدى تدريبات خفيفة في الجيم قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وأدى أيمن أشرف، مدافع الأهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق، وخاض اللاعب فقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.

فيما حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، على هامش المران الصباحي؛ للحديث عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع حسام عاشور، قائد الفريق، على هامش المران الصباحي.

فيما أكد عبد الحفيظ، أن محمود متولي مدافع الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الجماعي، موضحًا أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا السبت بصورة طبيعية؛ استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وحرص فايلر على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش، حيث قام بتوجيه اللاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية أثناء التقسيمة التي شاركت فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وأدى رباعي الأهلي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، مرانًا بدنيًا إضافيًا عقب نهاية مران الفريق اليوم، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

كما شهد المران غياب السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، حيث أكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني وافق على سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز السفر الخاص به على أن يعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكان بادجي قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.