أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه طالب اللاعبين بضرورة وجود مزيد من التركيز في المرحلة المقبلة، نظرًا لأهمية المنافسات.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، ليتصدر ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق العلامة الكاملة والفوز في جميع مبارياته هذا الموسم حتى الآن.

وقال عبدالحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر، اليوم: "أليو ديانج تشعر أنه تربى داخل الأهلي لديه روح وإصرار النادي الأهلي".

وتابع: "أليو بادجي خامة جيدة ومع انسجامه سيقدم مستوى أفضل، سيسافر إلى السنغال لأن جواز سفره منتهي ويجب أن يقوم بتجديده قبل السفر للإمارات لذا سيسافر لمدة 48 ساعة".

وأضاف: "شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، من العناصر المهمة جدًا والركائز الأساسية في الفريق وشأنه شأن حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، وكان لي جلسة من 48 ساعة مع هذا الرباعي، وتحدثنا أن المرحلة الحالية حاسمة في بطولات كثيرة تثبيت الأقدام بقوة في الدوري، ومشوارك في البطولة الإفريقية وحسم السوبر مع الزمالك، فيجب أن يكون هناك مزيد من التفكير ولكن في مارس أمامنا وقت لكي نتحدث معهم عن التجديد".

وواصل: "طلبت من لاعبي الأهلي بأن يكون هناك مزيد من التركيز وأهمية المرحلة، لا يكون هناك من أي لاعب إسقاط على النادي أو شخصه كلاعب في الأهلي على السوشيال ميديا وهذا ممنوع، وسيكون هناك عقوبة لو اخترق أحد بدون استئذان عمل مداخلة أو حديث صحفي أو حوار".

وبسؤاله من الذي سيفوز بالسوبر؟، قال: "نقدر الزمالك ونحترمه، واجهنا بعض 6 مرات قبل ذلك فزنا بخمسة وتعثرنا في لقاء واحد، وإن شاء الله الكأس المقبل يكون السادس، والنتيجة تكون 6-1".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم 20 من فبراير الجاري، في الإمارات، ببطولة كأس السوبر المصري.