قال الجهاز الطبي لفريق الأهلي، إن أحمد فتحي ظهير أيمن الأحمر يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم وغدًا بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة.

وفي سياقٍ متصل، أكد خالد محمود طبيب الفريق على أن رمضان صبحي سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيًا وطبيًا للمباريات بعد تعافيه نهائيًا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته، ابتداء من مباراة طلائع الجيش.

وانتظم جونيور أجاي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء بعد تغيبه أمس بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب حصل على أدوية للبرد وراحة أمس الإثنين حتى يتثنى له المشاركة في مران اليوم واللحاق بمباراة بيراميدز

وعلى الجانب الأخر، سافر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية لتحديد برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

يذكر أن، نيدفيد ينفذ برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا عقب تعرضه للإصابة أثناء مباراة مصر المقاصة، الموسم الماضي.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام بيراميدز ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي.