أبدى مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد، قلقه تجاه إمكانية التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي بعد فشلهم في التعاقد مع لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتوي.

وانتهت فترة الانتقالات الشتوية في إنجلترا في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم بتوقيت القاهرة.

ولم يُبرم تشيلسي أي صفقة جديدة رغم موافقة محكمة التحكيم الرياضية على تقليص عقوبة حظر التعاقدات، ومن ثم كان يستطيع النادي اللندني ضم لاعبين جدد في الشهر الماضي.

وعندما سُئل عن ما إذا كان ذلك الأمر يجعله يشعر بالقلق خاصة في ظل تعاقد الأندية الأخرى مع لاعبين جدد، أجاب لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نعم، في كل مرة أشاهد فيها التلفزيون أجد فيها ناديًا يتعاقد مع لاعب جديد، هكذا هي نافذة الانتقالات".

اقرأ أيضًا.. لامبارد: لن نضم لاعبين قبل نهاية الميركاتو.. وجيرو باقٍ في تشيلسي

وأضاف: "يمكننا النظر على سبيل المثال إلى مانشستر يونايتد، من الواضح أنهم تعاقدوا مع لاعب كبير (برونو فرنانديز)، هو لاعب عالمي من وجهة نظري، كذلك الأندية الأخرى، هناك مثلًا شيفيلد يونايتد الذي قام بصفقات رائعة، كذلك توتنهام الذي لا يتواجد بعيدًا عنا في جدول البطولة".

واستكمل: "هذا ليس تقليلًا منا منا لأننا مازلنا في المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسينا، و لكننا الآن أصبحنا الطرف الأضعف في البطولة لأن الجميع من حولنا عززوا صفوفهم بلاعبين جدد".

وتابع: "يجب أن أكون أول شخص يتحلى بالصبر والإيجابية والصدق، نعلم أن بناء فريق ناجح يحتاج إلى الوقت، يمكن النظر إلى ما فعله ليفربول ومانشستر سيتي في السنوات الأخيرة، سيشعر الناس بالملل إذا واصلت البكاء على هذا الأمر، هذه هي الحقيقة، علي أن أعمل".

واختتم: "يتعين على اللاعبين العمل، أعتقد أنه في بداية الموسم لم يتخيل أحد أن نتواجد في المراكز الأربعة الأولى ولكن الآن نحن هنا، ستكون معركة كبيرة حقيقية، دعونا لا ننسى أنه كان موسم انتقالات صعب، كوننا افتقدنا فترة الانتقالات الأخيرة (بسبب الحظر) جعل الأمر أكثر أهمية بالنسبة لنا، الآن افتقدنا نافذتين انتقالاتين".