لم يتوقف مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو عن إثارة الجدل، كعادته، وهو ما ظهر جليًا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي الأحد المقبل.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

مورينيو كان يدرك جيدًا أن الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي غير مهتمون بمواجهة مانشستر سيتي قدر اهتمامهم باليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي.

وتُغلق نافذة الانتقالات الشتوية في إنجلترا في تمام الساعة الواحدة صباح السبت، بتوقيت القاهرة.

ولهذا، قرر مورينيو ابتكار أسلوب جديد في المؤتمر الصحفي حيث قرر إلقاء الأسئلة على نفسه والإجابة عليها، حيث إنه توقع أسئلة الصحفيين له.

اقرأ أيضًا.. مورينيو: تعاقد توتنهام مع جاريث بيل؟ توقعت سؤالكم عن أجويرو أو خيسوس!

السؤال الأول كان عن ما إذا كان مورينيو يتوقع تعاقد توتنهام مع أي لاعب جديد قبل نهاية الميركاتو الشتوي، ليجيب البرتغالي: "لا".

أما السؤال الثاني فكان عن ما إذا كان مورينيو يشعر بالسعادة والرضا عن ما قام به توتنهام في سوق الانتقالات الشتوي، ليؤكد :"نعم".

واستفاض مورينيو في الإجابة عن السؤال الثالث، الذي طرحه على نفسه، وكان يدور حول ما إذا كان يرغب في ضم مهاجم جديد في ظل الإصابة طويلة الأمد التي يعاني منها النجم هاري كين.

ورد مورينيو قائلًا: "لا بد لي من الإجابة بنعم، الوضع كان سيصبح أفضل مع مهاجم جديد، نعم، نحتاج إلى مهاجم لكي يكون لدينا فريق أفضل لمواجهة التحديات الكبيرة أمامنا في ثلاث مسابقات مختلفة، لكننا نريد أن نفعل أشياءً لمجرد أن نحل بها مشاكل اليوم أو غدًا، ولكن نريد القيام بأشياء جيدة للمستقبل كذلك".

واختتم: "من الصعب حقًا العثور على مهاجم جيد في شهر يناير، ليس جيدًا فقط لحل مشاكل اليوم، بل أيضًا جيدًا من أجل مستقبل الفريق، ولذلك لم نفعل ذلك".