أكد المدرب الإسباني زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الملكي، لن يرحل في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

تقارير صحفية ذكرت صباح اليوم الجمعة، أنّ توتنهام سيحاول استعادة جاريث بيل في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، والذي ينتهي مساء اليوم (طالع المزيد من التفاصيل).

وعندما سُئل عن صحة هذه التقارير قال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي: "بيل معنا وسأعتمد عليه، ولا أفكر في هذا الاحتمال".

وعن موقف جاريث بيل من المُشاركة غدًا أمام أتلتيكو مدريد، أوضح: "لن أخُبرك من سيلعب غدًا، يجب أنّ يكون كل اللاعبين مُستعدين، والجميع جاهزون، وبعد التدريبات سترى قائمة الفريق المُستدعاة لخوض المباراة".

وردًا على "هل يستحق بيل اللعب في الديربي؟"، أجاب: "نحن جميعًا هُنا من أجل اللعب غدًا، وعلى كل اللاعبين الاستعداد".

وبسؤاله هل ستقوم باستبعاد فينيسيوس أم لوكاس فاسكيز أو رودريجو من أجل بيل؟"، أوضح: "نحن لدينا 25 لاعبًا، وكلهم على ما يرام، ثم أنا من يتعين عليّ الاختيار".

اقرأ أيضًا.. زيدان يكشف موقف هازارد من التواجد في ديربي مدريد ويُدافع عن سيميوني

وأضاف: "يوجد شيء عظيم في فريقنا وهو أنّه عندما يحين الوقت للعب لأي لاعب فالجميع يكون مُستعدًا، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

وأكمل: "عندما يكون لديك 25 لاعبًا، وعليك اختيار 18 فقط، ستقوم باستبعاد لاعبين آخرين، هذا أمر مُعقد بالنسبة لي كمدرب، والشيء الجيد بالنسبة لي هو أنّ يكون اللاعبون جميعًا في حالة تركيز ومُستعدون لما هو قادم".

وأنهى تصريحاته ردًا على "لماذا لا تترك ماريانو أو براهيم دياز يرحلان؟"، حيث قال منفعلًا: "ليس عليك أنّ تسألني سؤال مثل هذا!، هم لاعبون ولديهم عقود هُنا، عليك أنّ تسأل شخص آخر، وأنا سأعتمد على كل اللاعبين".

يُذكر أنّ ريال مدريد يستقبل نظيره أتلتيكو مدريد، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية