علّق البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي، على انتقال مواطنه برونو فرنانديز للغريم مانشستر يونايتد، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

اليونايتد أعلن مساء أمس الأربعاء، تعاقده مع برونو قادمًا من سبورتينج لشبونة، مقابل 55 مليون يورو، إضافة إلى 25 مليون كمتغيرات (طالع التفاصيل المالية للصفقة).

وقال برناردو في تصريحات نقلتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أنا سعيد جدًا من أجل برونو، إنها خطوة كبيرة في مسيرته المهنية، وهو يستحق ذلك".

وأضاف: "سيلعب في أحد أفضل الأندية في العالم، الآن سنُصبح منافسين، أتمنى له الأفضل، لكن ليس ضدنا بالتأكيد، ولكن أتمنى له الأفضل، وآمل أنّ تسير الأمور على ما يرام".

وواصل: "تغيير الأندية والدول دائمًا ما يكون أمرًا صعبًا بالنسبة للاعبين، برونو لعب من قبل في إيطاليا وعاد إلى البرتغال، والآن سيلعب في الدوري الإنجليزي، لكن ستكون التجربة الاحترافية الأولى له، وأنا واثق أنّ كل شيء سيسير على ما يرام معه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد لأنه جاء إلى إنجلترا، وسعيد لأنني سأواجه هذا العام، لا يزال أمامنا مباراة أخرى أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافود".