ابتعدت صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، عن أتلتيكو مدريد خلال الساعات القليلة الماضية رغم رغبة اللاعب والنادي الإسباني في إتمامها في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأفاد برنامج "شيرينجيتو" الإسباني بأن شقيق المهاجم، والتر، كان يتواجد في إسبانيا على مدار الأيام الماضية من أجل حسم الصفقة لصالح أتلتيكو مدريد، لكنه عاد إلى باريس صباح اليوم، الخميس.

وبحسب البرنامج الشهير، حاول كافاني تسهيل الصفقة على أتلتيكو مدريد من خلال تخفيض راتبه السنوي حتى يستطيع دفع المقابل المادي المطلوب من طرف باريس سان جيرمان لكن المفاوضات قد فشلت بين الناديين.

اقرأ أيضًا.. فريق أمريكي ينافس أتلتيكو مدريد على ضم كافاني

ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان

رفض باريس سان جيرمان ثاني العروض بقيمة 15 مليون يورو، ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، كانت هناك موافقة من أتلتيكو مدريد لإضافة 3 ملايين كحوافز إضافية لكن يبدو وأن المسئولين في العملاق الفرنسي لا يريدون تخفيض سعر المهاجم.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يريد الحصول على 30 مليون يورو للموافقة في التفريط بمهاجمه، كافاني، وهو ما يراه أتلتيكو مدريد مبلغًا كبيرًا نظرًا لاقتراب عقد اللاعب من النهاية في يونيو المقبل.

وفي نفس السياق، خرج مدرب باريس سان جيرمان بعد نهاية مباراة باو في كأس فرنسا مساء أمس، الأربعاء، ولمح بإمكانية استمرار كافاني مع الفريق، وقال: "إذا استمر إدينسون معنا، أتمنى أن يكون جاهزًا للمشاركة".

ويبدو وأن توخيل يريد الاعتماد على كافاني في مباراة، السبت المقبل، في بطولة الدوري الفرنسي أمام مونبيليه على ملعب "حديقة الأمراء"، إذا فشلت المفاوضات مع أتلتيكو مدريد.