كشف الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، أنّ تعاقد ناديه من عدمه، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية معه مهاجم لتعويض لويس سواريز، ليس أمرًا إلزاميًا بالنسبة له، مؤكدًا أنه قادر على التعامل مع أي ظروف لأنه تواجد في ظروف أسوأ خلال مسيرته التدريبية.

النادي الكتالوني، يريد التعاقد مع مُهاجم، لتعويض الأوروجوياني لويس سواريز، الذي أجرى عملية جراحية في الركبة، ستبعده عن برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

 برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع رودريجو مورينو مُهاجم فالنسيا، لكن النادي قرر إنهاء المفاوضات بس شروط إدارة الخفافيش المالية (طالع التفصيل).

وعندما سُئل سيتين عن ذلك الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليجانيس في كأس ملك إسبانيا، قال: "أنا قادم من الوحل، واعتدت على العمل مع ما أملكه".

وردًا على "إذا لم يتعاقد برشلونة مع مُهاجم، فهل سترى الفريق قادر على التنافس على جميع البطولات؟"، أجاب: "إذا حدث شيء ما، فسنرحب بذلك، لكن إذا تعاقدنا مع مهاجم أو لا، فهذا النادي مُستعد للتنافس على كل شيء".

اقرأ أيضًا.. بعد فشل صفقة رودريجو.. تقارير: مهاجم ريال بيتيس خيار جديد على طاولة برشلونة

وبسؤاله "ما صفات رأس الحربة الذي تريد التعاقد معه؟"، رفض الإجابة قائلًا: "أنا لن أتحدث عن هذه الأشياء، إنها أمور داخلية، لست أنا الشخص الذي يتحدث عن هذه الأمور".

وأكمل: "أنا سعيد ومسرور بما لدينا من لاعبين، وبالتأكيد تعاقدنا مع لاعب جديد، سيكون أمرًا جيدًا، لكنني دائمًا أعول على ما لديّ".

وتطرق للحديث عن رحيل كارليس بيريز مهاجم الفريق والذي يقترب من الانتقال لـ روما، قائلًا: "قرار رحيله رياضي واقتصادي، لقد تحدثت معه، ولكن أنا لن أخبركم ما قلته له".

وأوضح: "إنها أمور داخلية، أنا لا أكشف عن المحادثات الجانبية، ولقد قلت رأيي، والنادي اتخذ قرارًا، وهذا كل ما حدث".

وبسؤاله "هل تحدثت مع بارتوميو (رئيس برشلونة)، وماذا دار بينكما؟"، أجاب: "نعم لقد تحدثت معه، وهو أعطاني الثقة، والنادي سيعطيني الوقت حتى أفهم كل شيء في برشلونة".

وأنهى تصريحاته: "هناك أشياء لم أكن أفهمها، لكنه قال لي يجب أنّ أكون هادئًا، وهو يُساعدني على استيعاب الاشياء بهدوء".