أعلن مجلس ادارة نادي سيراميكا كليوباترا، إعارة علي الملواني لاعب فريق الشباب إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي نجح في ضم اللاعب لصفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وينتهي التعاقد في ٣٠ - ٦ - ٢٠٢٠.

وتواجد اليوم أحمد عبد الله إداري النادي الأهلي، ومعه أحمد الكيلاني المدير الإداري للفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، وقاما بإنهاء كافة الإجراءات.

وكان معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة، وعضو مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تلقى اتصالًا هاتفيًا من مسؤولي الأهلي، وكذلك فاكس رسمي يطلب ضم اللاعب.

وانتهت الصفقة بنجاح بعد موافقة مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول، وكذلك مسؤولي قطاع الناشئين.

علي الملواني مواليد عام ١٩٩٩، يلعب في مركز الجناح المهاجم، تم تصعيده إلى الفريق الأول بقرار هيثم شعبان، قبل أن تتم الموافقة على إعارته اليوم إلى الأهلي.

وكان الأهلي نجح في استعارة محمد ناصر مدافع فريق الشباب بنادي سيراميكا كليوباترا، وانضم بالفعل إلى تدريبات القلعة الحمراء منذ أيام قليلة. طالع التفاصيل.

وتعاقد الأهلي حتى الآن مع 4 لاعبين في انتقالات يناير، هم: محمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي ومحمد ناصر وعلي الملواني.