تحدث صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان، عن مباراة الهلال السوداني المرتقبة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

الأهلي يحل ضيفًا علي الهلال، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال سليمان خلال تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر": "مباراة الهلال للصعود فقط، ولا نفكر في كلام أحد، يجب أن نحقق الفوز والصعود ليس إنجاز، الأهلي لا يخرج، يجب أن نكمل ما تعلمناه داخل النادي ويجب أن نلعب على نهائي بطولة إفريقيا".

وأضاف: "جمهور الأهلي يعطي لنا دفعة أكثر من 70%".

وتابع: "محمود الخطيب رئيس الأهلي أسطورة ونراه كل يوم ويجلس معنا ويحفزنا ويبلغنا أنهم تحت أمرنا في أي شىء، والكل كان سعيدا بالجلسة معه قبل مباراة الهلال، وأكد لنا أن الهدف الرئيسي في الموسم الحالي هو لقب إفريقيا، وعندما يكون رئيس النادي متواجد كرئيس بعثة شىء كبير وهو أسطورة".

طالع | مران الأهلي | الخطيب يحضر التدريبات وجلسة خاصة مع رمضان صبحي

وتابع: "العلاقة بيننا وبين النادي أكبر من العقد، لدينا أهداف ونحاول أن نركز عليها، علاقتنا بالنادي كبيرة جدًا وهذا الموضوع منتهي ولا نتحدث عنه".

وعن الدوري، أوضح وليد سليمان: "لم يحسم بعد، هناك دور كامل، والدوري في الملعب، الموسم الماضي كنا متأخرين، وبعد ذلك فوزنا باللقب، هناك منافسون كثيرون في الدوري ونحترم كل الفرق وكلها جيدة والكل ينافسنا، لا ننظر لأحد، نركز على المركز الأول وتحقيق إفريقيا والدوري".

وأكمل: "نستطيع أن نفصل بشكل جيد ونلعب كل 3 أيام مباراة، هناك ضغط كبير في الدوري وإفريقيا، لم نحقق أي بطولة بعد، نسير بشكل جيد في الدوري وإفريقيا، كل اللاعبين لديهم حرص، والتفكير في المباراة المقبلة في إفريقيا، ولا يوجد لاعب يقصر من أصغر لاعب لأكبرهم".

وأردف: "لدينا عدد كاف من اللاعبين وربنا يوفقنا ونعود بالمكسب من السوادن، رمضان صبحي شارك في التدريب أمس وأتمنى أن يلحق بالمباراة".

وأتم: "كل يوم نحاول أن نطبق ما يريده فايلر ونتمنى التوفيق معه، ولا توجد لدي أي مشكلة بشأن عدم مشاركتي بشكل أساسي أو الدفع بي في أي وقت من المباراة".