أكد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، أن أي لاعب يتمنى اللعب في الأحمر، مشيراً إلى أن ما وصل إليه حالياً، هو مجهود فترات طويلة داخل القلعة الحمراء.

وقال سليمان خلال تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر": "هناك جيل يسلم جيلا وتعلمنا ممن سبقونا ونوصل الثوابت المتواجدة في الأهلي لكل لاعب جديد، وأكيد وصلت لكهربا وأفشة وأي أحد يدخل النادي يجب أن يمر ببعض الثوابت ويتعلم".

وحول أزمة صالح جمعة الأخيرة، أوضح: "أتحدث معه باستمرار، وهو أخى الصغير من وقت إنبي، ولديه إمكانيات كبيرة وعالية، وأتمنى له التوفيق وأن يتمسك بالفرص التي تأتي له، وله رصيد جيد لدى الجمهور وأتمنى أن يأخذ الفرصة ويعود".

وكان فايلر المدير الفني للأهلي، أعلن عدم احتياجه لصالح جمعة في الفريق، وموافقته علي رحيله، ولكن إدارة الأهلي قررت البقاء عليه في الفترة الحالية.

طالع | الأهلي يقرر الإبقاء على صالح جمعة لـ 3 أسباب

وعن التجديد له وأحمد فتحي وشريف كرامي وحسام عاشور؟ قال: "هذا الأمر منتهى الذي يربطني بالنادي ليس عقدا ولكن هو شىء كبير وليس كلمة، الناس كلها تعلم أن الأهلي بالنسبة لنا شىء كبير".

وتابع: "كل ساعة تمر بنا في الأهلي تزيد من رصيدنا وتاريخنا، لآخر لحظة في النادي يجب أن نعمل ما علينا نحن مشجعون للأهلي قبل كوننا لاعبين".

وأتم: "الزمالك ناد كبير، ولم تحدث أي مفاوضات، ومستحيل أترك الأهلي".