ينتظر نادي برشلونة الرد الحاسم من طرف منافسه في بطولة الدوري الإسباني فالنسيا، من أجل إمكانية بيع مهاجم الفريق الأول للخفافيش، رودريجو مورينو، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بنهاية يناير الحالي.

ويبحث برشلونة في الفترة الحالية عن التعاقد مع مهاجم قادر على تعويض لويس سواريز، الذي أصيب في غضروف الركبة المفصلي وأجرى عملية جراحية قبل أسبوعين وسيغيب لمدة تصل إلى 3 أشهر.

واستقر وصيف الدوري الإسباني على، رودريجو، من أجل التعاقد معه في الفترة الحالية، بعدما كان أمامه أكثر من لاعب آخر مثل أولفييه جيرو مهاجم تشيلسي أو باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. مدافع فالنسيا يتمنى عدم رحيل رودريجو إلى برشلونة!

بيتر ليم مالك نادي فالنسيا

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية من جانبها أن اليوم الإثنين، هو الحاسم للصفقة، حيث من المفترض أن يرد مالك فالنسيا، بيتر ليم، على برشلونة بشأن بيع رودريجو.

وتشير كل الشواهد إلى أن برشلونة يريد الحصول على مهاجم فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند أحقية الشراء إلى جانب بند آخر يسمح بتعويض فالنسيا بمبلغ مالي في حالة عدم تفعيل أحقية الشراء في يونيو المقبل.

ويعلم بيتر ليم ورودريجو أن برشلونة لديه بدائل جيدة للصفقة في حالة فشلها، لذلك فهما ليس أمامهما الكثير من الوقت لحسم موقفهما وهذا ما يجعل فالنسيا في حالة اجتماع دائم للخروج بالقرار النهائي الذي يخص اللاعب.