كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن هوية حكم مباراة فريقه المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت المقبل في أم درمان، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الأهلي: "مثل هذه المباريات لا تحتاج إلا للفوز، لو كنا عززنا تقدمنا على النجم الساحلي في المباراة بهدف آخر كانت الأمور ستكون أفضل من ذلك، ولكن كان هناك خوف على النتيجة".

وأضاف: "بمجرد أن ركبنا الحافلة أغلقنا المباراة تمامًا لأننا مقبلون على مباراة مصيرية وحاسمة لكي نتأهل، وضع طبيعي أن يظهر القلق على اللاعبين".

وأردف مدير الكرة بالأهلي: "حكم اللقاء أمام الهلال السوداني هو الذي أدار مباراة الاتحاد والإسماعيلي اليوم وتلقيت خطابًا بذلك".

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أسند إدارة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في إياب ربع نهائي البطولة العربية للمغربي رضوان جيد".

وتابع متحدثًا عن عدم مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق اليوم: "ليس مصابًا ولكنها رؤية فنية، متواجد في التدريبات غدًا بشكل طبيعي".

واختتم: "لدينا تدريب غدًا وقبلها سيكون هناك محاضرة وسنطالب اللاعبين بالتركيز والتحضير لمباراة الهلال، سأسافر الأربعاء والبعثة ستتوجه للسوادن يوم الخميس المقبل".

يذكر أن الأهلي انتصر على النجم الساحلي اليوم بهدفٍ وحيد في المباراة التي احتضنها ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.