علق الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي النجم الرياضي الساحلي، على تعقد حسابات المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الأهلي بهدفٍ وحيد اليوم.

واستطاع الأهلي أن يهزم النجم الساحلي على أرضية استاد السلام، الذي استضاف مباراة الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مواجهة صعبة ومعقدة أمام منافس قوي، المجموعة معقدة بسبب ترتيب الفرق المتنافسة بها وهدفنا هو التأهل للدور المقبل".

وأضاف: "كان لنا فرصة للتقدم لكن رد فعل الأهلي تسبب في تسجيله هدفًا، وكانت الهجمات صعبة في المباراة وفرص المنافس كانت أكبر، لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وكنا نستحق التعادل".

طالع أيضًا..  فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الفوز على الهلال لتجنب الحسابات المعقدة

وأردف: "وفقًا لاعتقادي، كنا نستحق الحصول على ركلة جزاء، قدمنا مباراة جيدة وهناك أخطاء يجب أن نركز لتصحيحها، وكل تركيزنا منصب على حتمية تحقيق الصعود".

وبسؤاله عن احتكاكه بطاقم تحكيم المباراة وتأثير ذلك على لاعبي النجم الساحلي أجاب المدرب الإسباني: "أقوم بعملي وهذا دوري، وهكذا تكون كرة القدم".

واختتم: "لا بد أن نبني على هذه المباراة، لست راضيًا عن النتيجة، وتركيزنا ينصب على المباراة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي".

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة بلاتينيوم، السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.