ظهرت خيبة الأمل على كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عقب الخسارة أمام فالنسيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت.

والتقى الفريقان، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني (طالع تفاصيل اللقاء).

وقال سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كنا سيئين في الشوط الأول، ولم نتمركز بشكل جيد، وما شاهدناه اليوم لا يعجبنا".

وأضاف: "هناك أشياء لم يتم تفسيرها جيدًا، أو أننا لم نوضحها بشكل جيد، واليوم لا نحن ولا اللاعبين يعجبنا ما حدث، ويتعين علينا تحليل المباراة، لمحاولة تصحيحها".

وتابع: "نحن نقيم موقف بعض اللاعبين، وهناك أمرين، الأول هو أن يفهم اللاعبون المعلومات التي تنقل لهم من على اللوحة، والثاني أن ينفذوها على أرض الملعب".

وأردف: "بين الشوطين شرحنا للاعبين تمركزهم وتحسنا بالشوط الثاني وجعلنا فالنسيا يعود للخلف، ولكن أن تفهم المطلوب منك على اللوحة أسهل من التطبيق في الملعب، ولذلك سنعمل على تصحيح الأخطاء".

وأكمل: "فرينكي دي يونج؟ هو لاعب رائع، وكان يلعب بطريقة معينة في الأشهر الأخيرة، والآن نطلب منه أن يفعل شيئا آخر، وسيحتاج إلى وقت لفهم ما نطلبه، هو والعديد من اللاعبين الآخرين".

 وتابع: "هناك أشياء كثيرة لنحسنها، وفي النهاية سنحاول تخطي الهزيمة في أقرب وقت ممكن".

وأتم: "التعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا؟ الشيء الوحيد الذي قلته عنه هو إنه لاعب كرة قدم رائع وأفضل عدم وجوده في الملعب، ليس لدي شيء آخر لأقوله".