كشفت بعض التقارير الإنجليزية، موقف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ساديو ماني، من المشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو" في 18 فبراير المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأصبح لحاق ماني بتلك المباراة من أكبر الشكوك داخل ليفربول، بعدما تعرض للإصابة في مباراة وولفرهامبتون ببطولة الدوري الإنجليزي الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف تطورات إصابة ماني في ليفربول

ساديو ماني مهاجم ليفربول

ولم يكمل ساديو المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينكس" والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة الإنجليزية، وخرج في الدقيقة 30 لإصابته في أوتار الركبة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقريرًا من الصحافة البريطانية والذي أشار إلى أن ماني سيغيب عن عدة مباريات وهي شورسبيري في كأس الاتحاد الإنجليزي ووست هام وساوثهامبتون ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

أما مباراة أتلتيكو مدريد، فهناك تفاؤل في الصحافة البريطانية بشأن عودة ماني إلى المشاركة بداية من تلك المواجهة وسيكون جاهزًا فنيًا تحت تصرف المدرب الألماني يورجن كلوب.