قرر نادي أتلتيكو مدريد الانتظار حتى الأيام الأخيرة من شهر يناير الحالي، وقبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية من أجل حسم صفقة مهاجم باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك صعوبة في إتمام الصفقة بين الناديين، بسبب العرض المادي الذي تقدم به أتلتيكو مدريد بقيمة 10 ملايين يورو.

وكان باريس سان جيرمان من خلال التقارير الإخبارية في الفترة الماضية قد رفض هذا العرض، حيث حدد السعر الأدنى للموافقة على بيع كافاني بقيمة 30 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. صعوبات كبيرة تواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي لضم كافاني

ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وهدف اتلتيكو مدريد

ويرى أتلتيكو مدريد هذا المبلغ مبالغًا فيه خاصة وأن عقد كافاني يقترب من النهاية في يونيو المقبل، وبالتالي، يستطيع ضمه دون أي مقابل مادي لكنه أيضًا يحاول ضمه الآن لحاجته إلى جهوده في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن المسؤولين في أتلتيكو مدريد قرروا الانتظار حتى يوم الإثنين المقبل، وعدم التواصل مع باريس سان جيرمان قبل هذا اليوم للضغط عليهم في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

ويأتي قرار أتلتيكو مدريد آملا في أن يكون الضغط عاملًا مؤثرًا على إدارة باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل كافاني من خلال الوصول لحل وسط يرضي جميع الأطراف بدلًا من انتقاله في نهاية الموسم دون مقابل.

يذكر أن والد ووالدة كافاني قد اعترفا في تصريحات صحفية في الأيام الماضية، برغبة نجلهما بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد وإنهاء حقبته مع باريس سان جيرمان.