كشفت والدة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، بيرتا جوميز، عن الوجهة المفضلة لابنها في حالة الرحيل عن صفوف العملاق الفرنسي بالميركاتو الشتوي الحالي.

وتقدم كافاني بطلب لإدارة باريس سان جيرمان للرحيل عن "حديقة الأمراء"، في ظل وجود اهتمام من طرف أتلتيكو مدريد للتعاقد معه قبل انتهاء شهر يناير.

اقرأ أيضًا.. توخيل: كافاني؟ لا أريد رحيل أي لاعب من باريس سان جيرمان

بيرتا جوميز والدة كافاني

وعلقت بيرتا على الأمر في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "حسنًا، هناك مفاوضات مفتوحة بين الناديين، والجميع يعرف أن باريس سان جيرمان قد رفض 3 عروض من أتلتيكو مدريد لضم إدينسون، لكن ابني طلب منهم الرحيل وننتظر اتفاقًا من قبل الإدارتين".

وتابعت: "الأمر معقد قليلًا، لكن كافاني يريد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، إن لم يكن الآن سيكون في الصيف بكل تأكيد، نتمنى أن يكون قبل ذلك ولكن الأمر يعتمد على الناديين".

وأضافت: "اهتمام أتلتيكو مدريد ليس بجديد، كنا في زيارة لإسبانيا قبل 4 سنوات وكانت هناك اتصالات عديدة من رئيس النادي وسيميوني بإدينسون لذلك فهو خياره الأول".

وواصلت تصريحاتها: "أتفهم موقف باريس سان جيرمان ورغبتهم في الإبقاء على كافاني بسبب دوري أبطال أوروبا، لكن ما لم أفهمه حتى الآن أنهم يريدون منه البقاء ثم يشاركونه فقط لمدة 6 دقائق، ولذلك فهم لا يتعاملون معه بالأسلوب الأمثل على الرغم من كل ما قدمه في السنوات السبع الماضية".

وأتمت: "أشعر بالغضب من تصرفاتهم، لأنهم لا يفكرون فيه، إذا لم يكونوا بحاجة له وهذا ظهر من خلال مشاركاته في الفترة الأخيرة، فليدعونه يذهب إلى النادي الذي يحتاج لخدماته مثل أتلتيكو مدريد".