كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لا ينوي الاستغناء عن خدمات المدرب أولي جونار سولشاير، حتى إذا لم يتأهلوا إلى أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.

وكان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع سولشاير بشكل مؤقت عقب إقالة مورينيو في ديسمبر 2018، قبل أن يقرر التعاقد معه بشكل دائم بسبب النتائج الجيدة التي حققها الفريق معه.

ولكن التكهنات حول مستقبل سولشاير انتشرت بقوة هذا الموسم بسبب تراجع مستوى الشياطين الحمر وتذبذب نتائجهم في مختلف المسابقات.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد قد تفكر في إقالة سولشاير، خاصة مع وجود رغبة لدى مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوتشيتينو في الانتقال إلى الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يكشف تطورات إصابة راشفورد.. ويؤكد: مانشستر يونايتد لا يحتاج إلى مهاجم

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد لا يفكرون في الاستغناء عن خدمات سولشاير.

وأوضحت أن ذلك الأمر لن يتغير حتى إذا فشل سولشاير في قيادة الفريق لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، النسخة القادمة.

وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد والعائلة المالكة للنادي يثقون في سولشاير ولا ينوون التخلي عنه.

وأفادت أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن الأمر قد يستغرق موسمين آخرين ليؤتي ثماره ولكنهم مصممون على التحلي بالصبر، حتى لو كان ذلك يعني إنهاء هذا الموسم بلا فائدة والتواجد خارج المراكز الستة الأوائل.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مانشستر يونايتد سيمنح سولشاير كافة ما يريده من أجل تدعيم الفريق سواء في موسم الانتقالات الشتوي الحالي أو الصيفي المقبل نهاية هذا الموسم.