أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، أن فريقه سيفتقد خدمات اللاعب ماركوس راشفورد لفترة طويلة من الوقت بداعِ الإصابة.

جاء ذلك التصريح عقب خسارة مانشستر يونايتد مساء أمس، أمام ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وغاب راشفورد عن تلك المباراة حيث تعرض لإصابة في الظهر خلال مواجهة وولفرهامبتون، الأربعاء الماضي، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن راشفورد قد يغيب مدة تتراوح ما بين شهرين إلى ثلاثة، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، قال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد تعرض لإصابة خطيرة، نعم، إنه كسر في الظهر، لقد حدثت تلك الإصابة أمام وولفرهامبتون، ليست إصابة قديمة".

وأضاف: "مدة غيابه؟ لست طبيبًا، هو لن يعود بعد فترة راحة منتصف الموسم، ولكن عادة ما يحتاج إلى ستة أسابيع للشفاء، وبعد ذلك سيخضع للعلاج والتأهيل".

وواصل: "نحن نبحث دائمًا عن فرص لتحسين الفريق، ونظرًا لغياب راشفورد لفترة من الوقت، فإنه علينا بحث ذلك الأمر عن كثب".

وتابع: "لقد تعرض العديد من لاعبينا الكبار للإصابات هذا الموسم، ما نحن فيه هو موقف مؤسف، قد نلجأ إلى بعض الصفقات قصيرة الأمد حتى نهاية الموسم".

وأوضح: "نحن لسنا في حاجة ملحة إلى مهاجم، إذا كان المهاجم المناسب موجودًا ومناسبًا لنا، ربما، ولكن لدينا لاعبين قد تقودنا إلى الصيف، نحن لسنا في حاجة ماسة إلى مهاجم، إذا كان المهاجم المناسب موجودًا وهو مناسب لنا، ربما يحدث ذلك".