أجرى راينير خيسوس كارفاليو مقابلة صحفية مع "ماركا" الإسبانية بعد إعلان انتقاله رسميًا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين.

وكان النادي الملكي قد أعلن حصوله على خدمات اللاعب البرازيلي الشباب من صفوف فلامنجو، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال كارفاليو في حواره مع "ماركا" الإسبانية: "التواجد في ريال مدريد يعني التواجد في قمة كرة القدم، لم أعلم باهتمام ريال مدريد بي منذ فترة طويلة، علمت وأنا هنا في معسكر البرازيل، أخبرني والدي ووكيلي شيئًا ما، أنا حقا لم أكن أستطيع تصديق ذلك".

وأضاف: "ريال مدريد هو الأعظم، عندما كنت صغيرًا شاهدت مباريات ريال مدريد مع والدي، كنت في حالة حب مع ريال مدريد، أحببته منذ ذلك الحين".

وواصل: "إن بطولات دوري أبطال أوروبا الأربعة التي فاز بها ريال مدريد في السنوات القليلة الماضية جعلتني سعيدًا وأشعر بحالة فخر من الصعب شرحها".

وتابع: "أنا متحمس لمقابلة جميع من في ريال مدريد، لأنهم جميعًا لاعبون ومحترفون مثيرون للإعجاب، مع العلم أن مقابلة زيدان وراؤول أمر لا يُصدق، هما أسطورتا كرة القدم وريال مدريد".

واستكمل: "كان زيدان وكاكا مثلي الأعلي دائمًا من حيث طريقة لعبهما في خط الوسط، بأناقة وجرأة، لكنني شاهدت الكثير من اللاعبين الجيدين في ريال مدريد، لا أعرف من أين أبدأ، الأمر ليس سهلًا".

وأردف: "أرى أن بنزيما وهازارد هما بمثابة الفن الخالص في ريال مدريد، يا لها من طريقة لعب يقدمونها! وهناك آخرون كذلك".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه اللاعبين البرازيليين في ريال مدريد، أجاب: "رائعون، مارسيلو وكاسيميرو يُعدان مثالًا للاعبين الشباب، بالنسبة لفينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو، فأنا مقتنع بأن ريال مدريد قد تعاقد مع بعض اللاعبين الكبار".