أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، توماس توخيل، الجدل حول مستقبل المهاجم، إدينسون كافاني، قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الحالي مع انتهاء شهر يناير.

واقترب عقد كافاني من الانتهاء، حيث يتبقى فقط 6 أشهر وهناك اتفاق بينه وبين أتلتيكو مدريد بحسب ما ذكرت الصحافة الفرنسية والإسبانية في الفترة الماضية للانتقال إلى صفوفه سواء في الميركاتو الحالي أو الانتظار حتى الصيف.

توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان

وعلق توخيل على مستقبل كافاني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة لوريان في الدوري الفرنسي، وقال: "وضع كافاني في باريس سان جيرمان غامض، ولا نعرف ماذا سيحدث معه".

وأضاف: "لا استطيع أن أؤكد لكم هل سيستمر معنا حتى فبراير المقبل أم لا".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يستقر على بديل توخيل من الدوري الإنجليزي

ليوناردو اراخو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان

وعقب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أراخو، على الأمر وقال: "كافاني لديه عرض من أتلتيكو مدريد وطلب الرحيل، لكن المقابل المادي لم يكن كافيًا".

وتابع: "نأمل أن يبقى معنا، لكنه طلب اليوم الرحيل وندرس الموقف لأننا لا نملك العرض المناسب للموافقة عليه بما يتناسب مع قيمة كافاني".

وواصل تصريحاته: "ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو رغبة اللاعب، وفي تلك الحالة يريد كافاني الرحيل".

وأتم: "سنرى كيف ستطور الأمور في الأيام القليلة المقبلة، وبالتأكيد، نحترم اللاعب على ما قدمه معنا في الفترة الماضية وهذا ما يجعلنا متيقظين لحل موقفه".

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد قدم عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو، وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تم رفضه من جانب المسئولين في باريس سان جيرمان.