يرى ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة مانشستر يونايتد منذ عامين، كانت هي الأصعب له حتى الآن في مسيرته.

تتكرر مواجهة الكلاسيكو الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم، ضمن الجولة 22 من بريمرليج على ملعب أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. هندرسون: ليفربول لن يتهاون أمام مانشستر يونايتد "العالمي"

وقال أرنولد في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "مواجهة مانشستر يونايتد في 2018 كانت الأصعب بالنسبة لي طوال مسيرتي".

وأضاف: "ربما كان ذلك درسًا، كنت بحاجة إلى تعلمه لأنني استفدت حقًا من هذه المباراة".

وخسر ليفربول المباراة التي جمعت بينهما في موسم 2017/2018، بثنائية مقابل هدف.

أرنولد كان هو المراقب لـ ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، ولكن الأخير سجل ثنائية قادت أصحاب الأرض للفوز، وتلقى حينها ترينت العديد من الانتقادات.

وأردف: "عندما كنت صغيرًا، سمعت عن مانشستر يونايتد مثلما كنت أسمع عن ليفربول، لقد انتقل إليهم العديد من اللاعبين الرائعين، مثل واين روني، وكذلك كريستيانو رونالدو الذي كان يفعل أشياء مجنونة في الكرة، ربما لم نراها في الدوري الإنجليزي من قبل".

وأكمل: "دائمًا ما كانت مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد رائعة، أتذكر مباراة 4/1 في موسم 2008/2009، عندما كان يرتدي ليفربول الرمادي، وفاز على أولد ترافورد".

توريس أمام مانشستر يونايتد

وأشار: "أتذكر دائمًا أن فرناندو توريس كان يقوم بأشياء خاصة ضد مانشستر يونايتد، وستيفن جيرارد فعل الكثير في هذه المباراة، كان ذلك الوقت مؤثرًا بالنسبة لي لتشجيع ليفربول وأن أصبح محبًا لهذا النادي".

واختتم: "بالنسبة للجماهير، يعني الكثير أن نتغلب على مانشستر يونايتد، سيكون الجو مدهشًا من الجماهير في أنفيلد، نحتاج جمهور ليفربول في جميع المباريات كما اعتدنا عليه".