وجه نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، صدمة قوية لطموحات أتلتيكو مدريد الذي يسعى لضم المهاجم المميز، إدينسون كافاني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اسم أتلتيكو مدريد بمهاجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة الأخيرة بحسب التقارير الإخبارية، من أجل تعويض غياب، دييجو كوستا، البعيد عن الفريق الإسباني بسبب إصابة وعملية جراحية في الرقبة.

وينتهي عقد كافاني مع نهاية الموسم الحالي، ولم يفاتحه المسئولون في باريس سان جيرمان لتجديده، وبالتالي، قرر الرحيل عن "حديقة الأمراء" سواء في الميركاتو الشتوي أو مع انتهاء الموسم.

اقرأ أيضًا.. توخيل يستبعد كافاني من قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوريان

دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد

وخلال الأيام الماضية، تقدم أتلتيكو مدريد بعرض من أجل ضم كافاني في يناير، مقابل 10 ملايين يورو وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تم رفضه من قبل باريس سان جيرمان.

وفسرت الصحيفة الشهيرة سبب الرفض بأن المدير الرياضي، ليوناردو أراخو، لا يجد البديل المناسب للموافقة على رحيل كافاني، وبالتالي من الصعب التفريط به نظرًا لأهمية وجوده في البطولات التي ينافس عليها باريس سان جيرمان.

وأفادت "ليكيب" أن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل كافاني بأقل من 30 مليون يورو كحد أدنى على الرغم من أن هناك 6 أشهر فقط متبقية على انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن هناك طلب رسمي قد تم تقديمه من طرف كافاني للإدارة القطرية برئاسة، ناصر الخليفي، للموافقة على رحيله بالميركاتو الشتوي الحالي.