أدى فريق الزمالك تدريباته ظهر اليوم السبت، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

يلتقي الزمالك نظيره المصري في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد المكس بالإسكندرية.

وشهد مران الزمالك انتظام طارق حامد لاعب وسط الأبيض، في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب حصوله على راحة من مران أمس بإذن من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويغيب طارق عن اللقاء القادم أمام المصري والمقرر له بعد غد الإثنين، للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الجونة.

فيما اطمأن الجهاز الفني للزمالك، على جاهزية محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، عقب إنهاء البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الفترة الأخيرة، ليشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية اليوم وظهر بشكل قوي استعدادًا للمباريات المقبلة.

كما حرص محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، على الاطمئنان على محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، وذلك في ظل شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض الآلام بالكتف.

وعقد طبيب الفريق جلسة سريعة مع الحارس على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث اطمأن على جاهزيته، ووجه له بعض التعليمات الطبية ليقوم بتنفيذها خلال المران.

وخصص الجهاز الطبي للزمالك، برنامجًا علاجيًا وتأهيليا لعبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الخلفية والتي تعرض لها بلقاء الجونة الأخير بالدوري.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب بالصورة الكاملة تمهيدا للعودة والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للزمالك فقرة تأهيلية بدنية خاصة للاعبين على هامش المران.

وبدأت الفقرة بالركض الخفيف لمدة 10 دقائق بمحيط الملعب، عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات بالكرة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن والتغلب على الإجهاد من خلال برامج تأهيلية محددة للظهور بأفضل شكل ممكن الفترة المقبلة.