أكد محمد صلاح جناح منتخب مصر والمُحترف في صفوف ليفربول، أنّ فريقه لا يُفكر كثيرًا في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم والحصول على البريميرليج الذهبي، مُشيرًا إلى أنّ هدفهم الرئيسي هو فقط التتويج باللقب.

ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة، بعد مرور 21 جولة، مع وجود مواجهة مؤجلة أمام وست هام؛ حيث لم يخسر حتى الآن في أي مُباراة.

ولم يتمكن أي فريق من قِبل من تكرار إنجاز آرسنال في الفوز بالدوري الإنجليزي دون هزيمة، وذلك كان تحت قيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر، خلال موسم 2003/2004.

وقال صلاح خلال حواره مع القناة الخاصة بالبريميرليج: "لا نفكر في هذا الأمر، تركيزنا الآن ينصب فقط على مباراة مانشستر يونايتد، فنحن نتعامل مع كل مباراة على حدة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ساخرًا من صيامه التهديفي أمام مانشستر يونايتد: لأنني أكون مُصابًا!

وأكمل: "لا نفكر كثيرًا في الحفاظ على سجلنا الخالي من الهزائم حتى نهاية الموسم؛ ولكن إذا حدث ذلك، فبالطبع سيكون أمرًا رائعًا، ولكن هدفنا الرئيسي هو تحقيق لقب الدوري، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا".

وشدد: "هزمنا أو لم نُهزم، هذا ليس أمرًا هامًا بالنسبة لنا، نحن فقط نريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

محمد صلاح

وعن مواجهة مانشستر يونايتد، مساء الأحد: "نحن بحاجة للفوز عليهم، نحتاج إلى المُضي قدمًا في طريقنا، وأنّ نواصل تقديم نفس الأداء الذي نقدمه مُنذ بداية الموسم، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير، ونحن نرغب في الفوز بها بكل تأكيد".

ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج، مساء الأحد المُقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتحدث عن تطوره مع ليفربول وتغيير مركزه وكيف يتعامل مع الانتقادات

وبسؤاله حول أرقامه مع ليفربول، إذ أحرز 85 هدفًا في 132 مباراة بقميص الريدز قال: "الأمر يتوقف على أمور عديدة، ولكن قبل كل شيء، بدأت بالتحلي بالعقلية المناسبة وعملت على ذلك كثيرًا".

وأضاف: "وكذلك التدرب كثيرًا على التسديد في كل وقت وإنهاء الكرة داخل الشباك؛ ليس فقط ذلك الأمر، ولكن أيضًا اللعب في أكثر من مركز والتوغل إلى العمق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنني تحسّنت في جوانب عديدة، والسر وراء ذلك يعود للتدرب في أكثر من مناسبة وبجدية".