رد مُحترفنا المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول، بشكل ساخر عندما سُئل عن السبب وراء تعادل فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال حديثه قبل يومين من مباراة الفريقين المُرتبقة. 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج، مساء الأحد المُقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتحدث عن تطوره مع ليفربول وتغيير مركزه وكيف يتعامل مع الانتقادات

وعندما سُئل عن السبب وراء تعادل فريقه مع اليونايتد في مواجهة الدور الأول في حوار مع فضائية "TV 2 Sporten" النرويجية رد صلاح ضاحكًا: "لأنني كنت مصابًا!".

واستدرك: "لا أعتقد أنّ مانشستر يونايتد قدم مباراة جيدة ضدنا، لقد سنحت لنا فرص في تلك المباراة، لكن الحظ لم يُحالفنا؛ من الممكن أنّ يحدث ذلك، يُمكن أنّ نتعادل في مباراة، ولكن الآن علينا أنّ نركز في المُباراة المُقبلة من أجل الفوز".

وفي تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تحدث صلاح عن الأمر ذاته قائلًا:"أعتقد أنّ لاعبي مانشستر يونايتد يلعبون ضدي بطريقة مُختلفة عن اللاعبين الآخرين، أنهم يدافعون ضدي بطريقة مختلفة تمامًا، والمباراة تكون بمثابة تحدٍ لي، لكنني سعيد بذلك، طالما أنّ الفريق يفوز فأنا سعيد".

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وأضاف: "مباريات مانشستر يونايتد، دائمًا ما تكون هامة بالنسبة لنا، يُمكنك أنّ ترى المُشجعين قبل وأثناء المباراة كيف يكونوا متحمسون حقًا، ويريدوننا أنّ نحقق الفوز عليهم".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد: نريد تعويض تعثر ليفربول في أولد ترافورد

وواصل: "هناك منافسة كبيرة حقًا، أنها مباراة كبيرة، ولكن كلاعب أنا لا أضع الكثير من الضغوطات على نفسي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الجماهير تدفعك كلاعب للعب بشكل أفضل وإعطاء أكثر مما لدينا، ولكن أنا في عقلي أقول أنا يجب أنّ أتعامل معها كمباراة عادية، نحتاج منها الحصول على النقاط الثلاث".