حظى مصير وليد أزارو مهاجم الأهلي داخل الفريق الأول باهتمام كبير من وسائل الإعلام المغربية بينها بعض المواقع والصحف الإلكترونية، خلال الأيام القليلة الماضية.

وزاد اهتمام الإعلام المغربي بمتابعة موقف أزارو بالأمس، خاصةً بعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي السابق وانضمامه لصفوف الفريق المصري رسميًا.

وأشارت المواقع المغربية إلى أن أزارو لم يعد له أي مكان داخل الأهلي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري رينيه فايلر في الفترة السابقة.

الاستغناء عن آزارو

ذكر موقع خبر ماروك أن أزارو لم يستطع الحصول على ثقة الجهاز الفنى للأهلى بقيادة رينيه فايلر طوال الفترة الماضية، وشارك لمدة قصيرة ولم يكن مؤثراً مع الفريق.

وأوضح أيضًا أن الأهلي استقر على الاستغناء عن خدمات آزارو من أجل قيد بادجي بدلاً منه.

تعنت أزارو

أوردت صحيفة المنتخب المغربية، في أحد أخبارها عن آزارو معلوماتها تحت العنوان التالي: "أزارو يتعنت والأهلي يريد فسخ عقده"، كما ذكرت أن اللاعب يرفض مغادرة الفريق ويتمسك بالبقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي يرغب في قيد أليو بادجي على حساب المهاجم المغربي الذي يحاول فسخ عقده بالتراضي في الفترة الحالية.

واستخدمت الصحيفة ذاتها العنوان التالي "الأهلي المصري يتعاقد مع بديل أزارو" للكشف عن تفاصيل انضمام آليو بادجي لصفوف فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

أزمة آزارو تعجل بالرحيل

وعرض موقع لو 360، خبر الغرامة المالية التي فرضها الأهلي على آزارو تحت عنوان "أزمة جديدة لأزارو تعجل برحيله عن الأهلي"، لافتًا إلى أن اعتراض اللاعب على خروجه من قائمة فريقه لمباراة طنطا تسبب في صدور قرار بمعاقبته.

وأشارت أيضًا، إلى أن المهاجم المغربي لا يقبل فكرة ملازمة دكة البدلاء في الفترة السابقة، لا سيما مع اعتماد فايلر على مروان محسن.

تمرد أزارو

ولم يسلم أزارو من نعته في صحافة بلده بالتمرد، إذ ذكر موقع العمق الرياضي المغربي تفاصيل العقوبة المفروضة على اللاعب تحت عنوان " المغربي أزارو يتمرد والأهلي المصري يعاقبه".

وأوضح الموقع أن اللاعب يعيش وضعًا مربكًا في الفترة الأخيرة بسبب استبعاده من المباريات ورغبة فايلر بتدعيم الفريق بمهاجم جديد.