كشفت صحيفة "Pro Sports" الرومانية السبب وراء فشل صفقة انتقال مهاجم ستيوا بوخارست، أرلم نويري، إلى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وصرفت إدارة الأهلي النظر عن التعاقد مع الفرنسي نويري، واتجهت أنظارها نحو مهاجم رابيد فيينا، أليو بادجي، الذي من المفترض وصوله إلى القاهرة اليوم، الخميس.

اقرأ أيضًا.. تعرف على راتب أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة

ويخضع بادجي إلى الفحص الطبي بمقر الأهلي، قبل الإعلان عن الصفقة رسميًا غدًا، الجمعة، لتكون الصفقة الشتوية الثانية للفريق بعد ضم، محمود عبد المنعم كهربا، من ديسبورتيفو أفيس في بداية فترة الانتقالات.

امير توفيق مدير ادارة التسويق الرياضي في النادي الأهلي

وأفادت الصحيفة الرومانية الشهيرة سبب صرف إدارة الأهلي النظر عن التعاقد مع، نويري، وأكدت ستيوا بوخارست لم يطلب أكثر من 800 ألف يورو نظير الموافقة على بيع المهاجم صاحب الـ31 عامًا.

ولكن هناك عمولة طلبها المساهمين في ملكية ستيوا بوخارست قدرها مليون يورو وهو ما أزعج المسئولون في النادي الأهلي، بحسب ما ذكرت الصحيفة، وقرروا التوجه لهدف آخر من النمسا مقابل 500 ألف يورو.

وأكدت الصحيفة أن نويري ربما يبقى في ستيوا بوخارست حتى نهاية الموسم الحالي، مع الرحيل في الميركاتو الصيفي، وهذه رغبة قد قدمها اللاعب في طلب رسمي واعترفت بها إدارة النادي الروماني للصحافة والإعلام في الساعات الماضية.