كشف رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني، جيجي بيكالي، عن تطورات جديدة في صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أرلم نويري، إلى الأهلي متصدر الدوري المصري بالميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية من خلال بعض التقارير الإخبارية، باهتمامه بضم المهاجم الفرنسي ذو الأصول الإيفوارية قبل انتهاء شهر يناير.

اقرأ أيضًا.. رئيس ستيوا بوخارست: نويري يرفض الأهلي السعودي ويفضل الأهلي المصري

جيجي بيكالي رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني

وعلق بيكالي على الصفقة في تصريحات لصحيفة "فاناتيك" الرومانية، وقال: "كانت الصفقة أمس قريبة من الانهيار ولكن سنرى ماذا سيحدث في الساعات المقبلة".

وأضاف: "كل ما طلبته هو الحصول على 800 ألف يورو، وكتبت العقد بالفعل بعد موافقة مجلس الإدارة لكنهم أخبروني بوجود عرض آخر بقيمة مليون و800 ألف يورو من جانب نادي آخر عن طريق أحد الوكلاء وطالبوني بدفع الفارق (مليون يورو) إذا وافقت على عرض الأهلي".

وتابع: "يبدو وأنهم قد نظروا لسعر اللاعب على موقع (TransferMarkt)، فقيمته التسويقية تبلغ 2 مليون يورو، ولكنني أخبرتهم أن الأمر لا يسير هكذا في رومانيا، لأننا سندفع أيضًا مبلغ 150 ألف يورو لمصلحة الضرائب وهذا الأمر إذا علمت به الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قد يدخلني السجن بسبب فارق السعر".

وتابع: "تواصلت مع بعض المسئولين في الأهلي المصري، وأخبرتهم أنني أريد 800 ألف يورو فقط للتفريط في اللاعب، وأخبروني أنهم سيقدمون عرضًا بمليون يورو، لذلك أتمنى أن تتم تلك الصفقة اليوم".

وعن عدم تواجد المهاجم في معسكر ستيوا بوخارست بالوقت الحالي: "لم أسمح له بالذهاب إلى معسكر الفريق، لأنني أمتلك بالفعل عرضًا رسميًا لبيعه منذ يوم الخميس الماضي".