أشاد المدرب البرتغالي جورجي جيسيوس المدير الفني لنادي فلامينجو، بموهبة الفريق راينير جيسوس كارفاليو، مُشيرًا إلى أنّ صاحب الـ"17" عامًا والذي يتمتع بموهبة استثنائية سيصل إلى مرحلة النضج في ريال مدريد.

وأصبح في حكم المؤكد أنّ راينير سيُصبح لاعبًا لـ ريال مدريد، حيث توصل النادي الملكي لاتفاق مع فلامينجو بشأن الحصول على توقيع كارفاليو لست سنوات؛ كما أنه اجتاز الفحص الطبي ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال جيسيوس في تصريحات نشرتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "لم أتحدث مع راينير عن ريال مدريد، لم يكن لديّ وقت كاف، لكنني أؤكد لك أنه ناضج بما يكفي ليلعب هُناك؛ سيصل إلى مدريد وهو هادئ لأداء وظيفته".

وشدد: "ولكن من الضروري إعطاء بعض الوقت حتى يتسنى له النمو، وهذا أمر مُهم للغاية؛ ليتمكن من النجاح يومًا ما في ريال مدريد".

وأضاف: "لا يزال شابًا وهو موهوب للغاية، ولكن لا تنظروا إليه كـ جواو فيليكس (موهبة أتلتيكو مدريد) مع كل الضغط الذي يتعرض له؛ أنا أؤمن كثيرًا بـ راينير، لقد تحدثت معه في عدة مناسبات، تحدثنا عن عيوبه وما يلزم تصحيحه وما يجب عليه فعله ليكون أفضل".

اقرأ أيضًا.. فيليبي لويس: هنيئًا لـ ريال مدريد صفقة راينير

وأكمل تصريحاته قائلًا: "لقد تحدثنا كثيرًا في هذا الأمر، وأظهرت له العديد من اللاعبين، ليكونوا مرجعًا بالنسبة له".

وأردف: "راينير موهب بشكل استثنائي وذكي للغاية، ويجب أنّ يتعلم، أستطيع أنّ أقول إنه طفل موهوب؛ أنا واثق أنه سيصل إلى مرحلة النضج في ريال مدريد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "جسديًا هو مؤهل للعب في مركز (المُهاجم الثاني)؛ ولا يمكن وضعه كجناح لأن ذلك سوف يقيد من حريته ويقلل من قوته، طريقة وأسلوب اللعب أمر لا يجب غض البصر عنه؛ لأنه على سبيل المثال يكون لديه صعوبة في اللعب بطريقة (4-3-3)".