أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، لعبه من قلبهم وصمموا على الفوز أمام برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني، وهو ما مكنهم من التأهل للنهائي.

وفاز أتلتيكو مدريد على البارسا بنتيجة (3-2)، بعدما كان برشلونة متقدمًا (2-1)، وسيلاقون ريال مدريد في المباراة النهائية.

وقال سيميوني في تصريحاته لـ ":KSA SPORTS HD1": "برشلونة فريق كبير مثل مانشستر سيتي وليفربول، المباراة كانت صعبة في الشوط الأول الشوط الثاني لاعبي أتلتيكو مدريد لعبوا من قلبهم وكانوا مصممين على الانتصار وتغيير النتيجة".

وأضاف: "ركزنا على إيجاد المساحات في صفوف الخصم وتبادل الأدوار بين كوريا ويورينتي ساعدنا على الفوز، ووجودنا في النهائي يجعلنا نرغب في تحقيق الانتصار".

وعن تحركات الأتليتي في سوق الانتقالات الجاري بيناير، أوضح سيميوني: "سأتحدث عن اللاعبين في صفوف الفريق وليس لاعبين آخرين".

طالع.. فالفيردي: الأخطاء قتلتنا أمام أتلتيكو مدريد ولم نتمكن من مجاراتهم.. وإلغاء أهدافنا ليس عذرًا

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مدرب الروخي بلانكوس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خطتنا كانت هي أنّ نواصل اللعب، لقد واجهنا خصمًا جيدًا؛ ميسي كان يسبق دائمًا بخطوة أخرى وحاولنا مجاراته؛ وبعد ذلك اضطررنا للعودة للدفاع، ولم نتمكن من مواجهة الضغط الذي شكله برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ميسي: ما حدث أمام أتلتيكو مدريد "عار" لا علاقة له بـ ليفربول وروما.. ونثق في فالفيردي

وأردف: "ثم في الشوط الثاني، الهدف الذي سجلناه أعطانا قوة، لكنهم عادوا مجددًا وكانوا مُزعجين وتقدموا في النتيجة، ولكن الدفع بـ يورينيتي وتغيير مركز كوريا جعلنا نتنفس ورأينا فريق آخر ومثلما شاهدنا تعادلنا في النتيجة ثم حققنا الفوز".

وأكد سيميوني: "برشلونة من أفضل فرق العالم، لكن نحن نستحق التأهل للنهائي وسنلعب مباراة جيدة أمام ريال مدريد".

وأتم بشأن النهائي أمام ريال مدريد: " ريال مدريد يلعبون من أجل الفوز، يستحقوا التأهل للنهائي وفي يوم الأحد سنلعب مباراة صعبة بلا شك".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد: