أبدى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، استياءه من هزيمة فريقه على يد فريق أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.  

برشلونة تلقى خسارة قاسية أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المُشعة" في جدة؛ ليتأهل الأتلتي للمباراة النهائية لمواجهة ريال مدريد (طالع تقرير المباراة).

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نشعر بحزن كبير، بعد أنّ سيطرنا عليهم، بعض الأخطاء قتلتنا؛ إنهم فريق رائع، ونحن كنا مُرتبكين بعض الشيء".

وأضاف: "لقد كنا جيدين في الشوط الأول، ولم يكن لديهم خطورة كبيرة، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن مع بداية الشوط الثاني، تغيرت الأمور تمامًا وهدفهم المُبكر غير كل شيء في المباراة".

وواصل: "لقد نجحنا في الانتشار بشكل جيد في الملعب بعد هدفهم، وميسي سجّل هدفًا وسيطرنا مجددًا على المباراة، وسجلنا هدفين، ولكن إلغاء الهدف الثاني أثر علينا".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي بعد ريمونتادا أتلتيكو مدريد: الحظ لم يُحالفنا.. وهدفهم المُبكر بعثر أوراقنا

وأردف: "هدف التعادل لهم جاء في وقت لم نكن نعرف فيه كيفية التعامل مع المباراة، لقد وضعوا لاعبين سريعين، تفوقنا في وسط الملعب، لكنهم فاجأونا".

وتابع: "إلغاء هدفين أمر أثر علينا، ولكن ذلك ليس عذرًا للهزيمة، الأخطاء كلفتنا الكثير، لقد ارتكبنا أخطاءً ودفعنا ثمنها غاليًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد حققوا نجاحًا كبيرًا، إنهم فريق رائع، هناك فريق كبير كان سيتم إقصاؤه اليوم، لقد ألحقوا الأذى بنا ونجحوا في التأهل للنهائي".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد