علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سسكا صوفيا، علي سوي، على أنباء مفاوضات الأهلي معه والتي خرجت خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعد الجامبي سوي من أهم اللاعبين في سسكا صوفيا في الموسم الحالي والماضي، حيث نجح في تسجيل 25 هدفًا في 55 مباراة بجميع البطولات التي نافس عليها الفريق البلغاري.

ويبلغ سوي من العمر 25 عامًا، وكانت بدايته في نادي جامتل في جامبيا وانتقل إلى كييفو فيرونا بالدوري الإيطالي عام 2013 ويمثل منتخب بلده الأول حيث شارك معه في 6 مباريات فقط حتى الآن منذ 2011.

اقرأ أيضًا.. وائل جمعه يكشف سر نجاح فايلر مع الأهلي

علي سوي مهاجم سسكا صوفيا البلغاري وهدف الاهلي

وتواصل "بطولات" مع سوي لمعرفة حقيقة الأمر واعترف: "نعم، حدثت اتصالات بالفعل من الأهلي خلال الفترة الماضية، وكانت هناك مفاوضات معي".

وتبحث إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد بسبب سوء حالة اللاعبين المتواجدين في الخط الأمامي سواء وليد أزارو، مروان محسن أو صلاح محسن.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم لوزيرن الحالي، بليسينج إليكي، قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب مغالاة النادي السويسري في طلباته المادية، حتى صرف المدرب النظر عن الصفقة.

وبحسب التقارير خلال الساعات الماضية، فإن صفقة سوي قد تحسم خلال الأيام المقبلة بمقابل 1.5 مليون دولار لينضم للأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.