علّق الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد، على انتصار فريقه على فالنسيا في نصف السوبر الإسباني.

ريال مدريد فاز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المُشعة"، ضمن لقاءات نصف نهائي السوبر الإسباني في جدة (طالع تقرير المباراة).

وقال فالفيردي عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت مُباراة صعبة للغاية، لقد أحدثنا فرقًا كبيرًا واسترخينا قليلًا وهذا كان أمرًا طبيعيًا".

وأضاف: "الطقس كان قاسيًا بعض الشيء وهذا أثر علينا في المباراة، لقد كانت مواجهة صعبة حقًا، لكننا واصلنا الركض لمدة 90 دقيقة، لقد واجهنا خصمًا صعبًا للغاية".

وواصل: "مواجهة اليوم كانت بمثابة لقاء العودة بالنسبة لنا بعد التعثر في ميستايا - يقصد مواجهة الليجا- لقد أردنا الضغط عليهم مُنذ الدقيقة الأولى، حتى يرتكبون أخطأ؛ لقد خلقنا العديد من الفرص ونجحنا في تحقيق الفوز، والآن سنفكر في النهائي".

وأردف: "زيدان يُطالبنا بالمزيد من الحركة في الملعب، وطلب مني مع مودريتش تغيير المراكز، وهكذا نجحنا في إحراز الهدف الثاني، لقد نفذنا ما أراده زيدان، بغض النظر عمن يُسجل الهدف؛ المهم هو تحقيق الانتصار".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: حققنا فوزًا مُستحقًا على فالنسيا.. ولا يهمنا من سنواجه في نهائي السوبر الإسباني

وتابع: "زيدان يثق بنا وأعطاني أنا مزيدا من الثقة بالنفس، إنه واحد منا يثق بنا ونحن نؤمن به، من المهم أنّ نُساعد جميعنا بعضنا البعض ونلعب من أجل الفريق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع بوجبا: "أنا لا أركز على هذا الأمور، أنا هادئ، وأحاول الاستمتاع بالفرص التي أحصل عليها عندما أرتدى قميص هذا النادي، إذا أتي بول في المُستقبل فسأتعلم منه أشياء كثيرة، لكن الآن أحاول الاستمتاع بما أفعله".

يُذكر أنّ ريال مدريد سيلاقي في المُباراة النهائية، الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

شاهد أهداف المباراة