تحاول إدارة نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، الضغط على لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أرتورو فيدال، خلال رحلتهم إلى السعودية.

وتتواجد الإدارة رفقة بعثة الفريق الأول بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة السوبر الإسباني والتي تبدأ مساء اليوم وتنتهي 12 يناير.

ويريد بارتوميو إقناع فيدال بعدم الرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الشتوي، نظرًا لأهميته وحاجة الفريق الكتالوني لجهوده في الموسم الحالي بطلب من المدرب، إرنستو فالفيردي.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يمول صفقة فيدال من خلال بيع مهاجمه المعار

ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة مع فيدال وراكيتيتش

وأفادت إذاعة "راك1" الكتالونية أن رحلة البعثة استغرقت في الجو 6 ساعات من الطيران حتى تصل إلى السعودية، وحاولت الإدارة من خلالها التقرب من اللاعبين بمحادثات ارتجالية.

وطلب بارتوميو من فيدال مراجعة موقفه من المغادرة مع وجود ضغط من زملاءه ببرشلونة وعلى رأسهم ليونيل ميسي، لويس سواريز وجوردي ألبا.

وكشفت الإذاعة تفاصيل حديث لاعبي برشلونة مع اللاعب: "عليك البقاء، كل ما تحتاجه هنا في برشلونة، ونحن بحاجة لك".

وأشارت الإذاعة إلى أن قرار فيدال الأقرب هو البقاء بعدما رأى الحب في أعين زملاءه في برشلونة، رغم الأزمة المالية بينه وبين الإدارة ومطالبته بالحصول على 2.4 مليون يورو كمكافأة عن الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن هناك رغبة من قبل إنتر ميلان في التعاقد مع فيدال خلال فترة الانتقالات الحالية ولكن هناك رفض من طرف برشلونة.