أكد الفرنسي رافاييل فاران مدافع فريق ريال مدريد، أنّ فريقه يرغب في التتويج بكأس السوبر الإسباني، مُشيرًا إلى أنه مع زملائه في اللوس بلانكوس سيقدمون كل ما لديهم لحصد اللقب، وذلك خلال حديثه قبل مباراة فالنسيا.

ويواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا، مساء الأربعاء، في المملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر الإسباني.

وقال فاران في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "السوبر الإسباني بطولة مُختلفة عن أي مُسابقة أخرى، نحن نعرف مدى أهمية تلك البطولة، نريد أنّ نتنافس والحصول على الكأس وأنّ نبدأ عام 2020 بالحصول على لقب وبشكل جيد".

وأضاف: "يجب علينا أنّ نتكيف مع النظام الجديد للمسابقة ونتنافس، وأنا لست مهتمًا كثيرًا بالنظام الجديد، هناك لقب على المحك ونريد الحصول عليه، نحن لاعبون مُحترفون وسنتكيف مع أي شيء".

وواصل: "الأمر مُختلف قليلًا بالتواجد في السعودية، ولكنها تجربة رائعة ونحن سعداء بالمجيء إلى هُنا، نحن جاهزون ونشعر بالقوة وسنكافح من أجل كل شيء، نحن متحمسون للغاية ونريد الحصول على اللقب".

وعن غياب كريم بنزيما وجاريث بيل بسبب الإصابة ومدى تأثيرهما على ريال مدريد: "إنهما لاعبان هامان للغاية، ويقدمان لنا الكثير".

اقرأ أيضًا.. زيدان قبل السوبر الإسباني: نراهن على يوفيتش ولم نأتِ في نزهة للسعودية

واستدرك: "ولكن نحن ريال مدريد لدينا فريق به لاعبون ذوو جودة عالية، المدرب سيقرر من سيشارك، لكننا مستعدون لكل شيء، بيل وبنزيما لاعبان رائعان، ولكن لا توجد أعذار في كرة القدم".

وأردف: "نحن راضون عن مستوانا، نُدرك أنّ هناك بعض الأشياء يُمكن تحسّينها، هُناك من يقول إننا نفتقر للأهداف، ولكن نحن نعلم أنّ الأهداف ستأتي إذا كنا على ما يرام، نحن لا نهتم من يُسجل نريد فقط إيذاء الخصم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مستواه مع الفريق هذا الموسم: "من الناحية الفردية، أنا أبدو جيدًا، وبدنيًا أشعر أنني على ما يرام، أنا في حالة جيدة وآمل أنّ أستمر هكذا".