تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، خاص بمباراة فريقه أمام فالنسيا، المقرر لها غدًا الأربعاء بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وقال: " المشاعر جيدة رغم الإصابات، حان دورنا الآن، يوجد عدد كبير جدًا من اللاعبين".

وأضاف: "يوفيتش خيار واضح، إنه المستقبل، إنه يتعلم وهو يريد أن يتعلم الكثير، إنه جيد جدًا، سوف يسجل الكثير من الأهداف، لقد راهنا عليه، يجب أن نكون هادئين معه".

وتابع زيدان بشأن إمكانية التأهل للنهائي: "أنا أركز على مباراة الغد فقط، نحن نركز على هذا ولا شيء آخر".

وعن غياب جاريث بيل، أكد المدرب الفرنسي: "لقد كان قرارًا طبيًا".

طالع.. تقارير: راينير سيوقع عقدًا مع ريال مدريد حتى 2026.. وهناك عقبة إذا تمت الصفقة

وأردف: "نحن نتكيف مع كل شيء والآن نحن هنا لنلعب مباراة كأس السوبر، نحن سعداء لأن نكون قادرين على لعب هذه المسابقة، لم نأت في نزهة، نريد أن نقدم كل شيء لأن الخصم جيد جدًا، يجب أن نقدم أفضل نسخة لدينا، إنها المرة الأولى التي أكون فيها في السعودية".

وأستطرد زيدان: "لكي تهاجم عليك أن تدافع جيدًا وهذا ما نقوم به، فهذا هو الأساس للفريق لينمو".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتراجع عن اهتمامه بـ فابيان رويز ويحوّل وجهته لصفقة بديلة

وعن المرشح للقب، في وجود أتلتيكو مدريد وبرشلونة، علّق زيدان: "الأربعة فرق مفضلة للقب، مباراة الغد نصف نهائي لكن بالنسبة لنا بمثابة النهائي".

وأتم زيدان بشأن استضافة السعودية للمسابقة: "أنا سعيد لوجودي هنا لأننا سنلعب منافسة مهمة، لقد استقبلونا استقبالا رائعًا".