يرى حسن شحاتة أسطورة الزمالك الأسبق، أن الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود علاء كانوا يستحقون الطرد في مباراة الأبيض الماضية أمام أسوان.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على أسوان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال حسن شحاتة خلال برنامج "ملعب كريم" عبر موقع "يوتيوب": "الزمالك أدى بشكل جيد أمام أسوان، وطارق حامد لاعب كبير وساعد الفريق، ولكن أريد أن أقول شئ الثلاثي طارق وساسي ومحمود علاء كانوا من المفترض أن يطردوا والحكم أخطأ أنه لم يفعل ذلك وانا أقول هذا وأنا زملكاوي".

وتابع: "فرجاني ساسي كان يريد أن يحصل على كارت أحمر حتى يتم وقفه لكي تطول مدة إجازته وهو كان يجهز نفسه لذلك".

وأضاف: "أحمد عيد ناشئ الزمالك يحتاج الدعم وسيكون له مستقبل هو خامة لاعب جيد وأنقذ الزمالك من هدف في مباراة أسوان، هو جرئ وجيد".

واستطرد: "مصطفى محمد بدأ العودة لمستواه الذي رأيناه في أمم أفريقيا، حارس مرمى أسوان كان أفضل لاعب في المباراة وهم فريق جيد".

وأكد شحاتة أن أفضل فريقين يلعبان كرة قدم بشكل جيد بعيدًا عن الأهلي والزمالك هما وادي دجلة والجونة بالرغم أن مراكزهما متأخرة وينافسان على البقاء في الدوري الممتاز".

واستكمل: "أوباما لاعب رائع جدًا جدًا والذي لم يستفد من طريقة لعبه لن يريد الاستفادة بشكل عام، أنا تحدثت معه بشكل شخصي هو وحازم إمام الصغير ووعداني بتطور أدائهما".

وعن رأيه في عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، قال: "لا يختلف عليه أحد هو صانع ألعاب رائع، ولكن لا أنصحه بالاستمرار في بيراميدز رغم إغراءات النادي ولو هو يبحث عن المال هو حر ولكن نصيحتي أن يرحل لنادي أكبر".

واختتم: "عبدالله السعيد كل ما كبر سنه نضج أكثر ودوره في منتخب مصر ضروري ومهم".