كشف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أنّ التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط الفريق، فهم عقده بشكل خاطئ، بعد أزمته مؤخرًا مع النادي الكتالوني.

فيدال كان قرر من خلال وكيله مقاضاة برشلونة أمام المحاكم الإسبانية، حيث يدعي أن هناك مستحقات لم يحصل عليها من الموسم الماضي، بقيمة 2.4 مليون يورو كحوافز إضافية (طالع التفاصيل).

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية: "أعتقد أنه هناك بعض الاختلاف في معايير الجوانب التعاقدية، ولا أعتقد أنّ ينبغي أنّ تؤثر هذه الأشياء على الأمور الرياضية، سيتم حل الأمر داخليًا، وأنا أرى فيدال يتدرب بشكل طبيعي، ولا أرى أي مشكلة".

وعن الإصابات في الفريق وغياب تير شتيجن عن الفريق مؤخرًا: "مارك يُعاني من بعض المُشاكل في الأوتار، لن يكون مُتاح في مباراة الغد (ضد إسبانيول)، وسيكون من الصعب للغاية لحاقه بالسوبر الإسباني، سيعود بعد كأس السوبر".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي قبل مواجهة إسبانيول: نُدرك خطورة المباراة.. وسنرى مدى جاهزية ميسي وسواريز

وردًا على "هل سيخضع لعملية جراحية؟"، أوضح: "لا أعرف، أنا لست طبيبًا، لم يُخبرني أحدًا بهذا الأمر، ونأمل ألا يحدث ذلك".

وعن إصابة آثر ميلو لاعب وسط الفريق: "أنا قلق بعض الشيء بشأن إصابته، دعونا نرى ما إذا كان سيعود في الفترة المُحددة له، ولا أرغب أنّ يحدث له مثلما حدث في الموسم الماضي، نحن بحاجة إلى أنّ يكون جاهزًا بنسبة 100%".

واختتم تصريحاته بالحديث عن نيتو حارس مرمى الفريق الثاني، قائلًا: "هو رائع، سواء في التدريبات أو عندما يلعب، وسنرى هل سيعود في الفترة المحددة له أم لا، ونحن نثق فيه للغاية".