قرر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أرتورو فيدال، مقاضاة الإدارة أمام المحاكم الإسبانية بسبب تأخرها في دفع بعض مستحقاته المالية وقدرها 2.4 مليون يورو.

هذا المبلغ بحسب التقارير الإخبارية، حوافز إضافية من الموسم الماضي بحسب ما يفهمه اللاعب التشيلي الدولي، ولكن برشلونة لا ينوي دفعها وتسوية تلك المشكلة خاصة وأن مسئوليه يؤكدون أن اللاعب مخطئً في بعض حساباته المالية.

ووضحت الإدارة الكتالونية بحسب تلك التقارير للاعب أنه لا يستحق الحصول على هذا المبلغ بسبب عدم وصول نسبة مشاركته في الموسم الماضي لـ 60% من عدد مباريات الفريق، ولكن يجب على برشلونة دفع نصف المبلغ بسبب فوز فيدال بالدوري الإسباني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ارتورو فيدال لاعب وسط برشلونة

وعلق فيدال على القضية المرفوعة ضد برشلونة في تصريحات لشبكة "DNA" العالمية، وقال: "لست الشخص المسئول عن تلك القضية ولكنه وكيلي وهو الذي يهتم بتلك الأمور التعاقدية".

وتابع: "ولكن الأمر يبدو لي غير عادل، عندما يقومون بخصم جزء من مستحقاتي لديهم".

واختتم تصريحاته عن مستقبله مع برشلونة: "كما قلت مسبقًا عند وصولي إلى تشيلي، عندما أعود إلى إسبانيا سأتحدث عن ذلك، ولكنني حاليًا في إجازة".

الجدير بالذكر أن هناك رغبة من قبل إنتر ميلان للتعاقد مع التشيلي في الميركاتو الشتوي المقبل، وربما تكون قضيته ضد برشلونة تنهي مسيرته مع العملاق الكتالوني بعد عام ونصف فقط داخل "كامب نو" وتنعش آمال النادي الإيطالي.