تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، عن مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي والتي جمعتهما بمنافسات الدوري المصري.

الأهلي فاز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات المسابقة الأكبر محليًا.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أبارك للأهلي وأسلوب لعبنا كان غلق الأطراف أمام علي معلول ومحمد هاني، وتركيز اللعب في وسط الملعب وقسمنا المباراة لإشراك اللاعبين أصحاب السرعات في الشوط الثاني غيرت الطريقة ولكن أضعنا عدة فرص".

وتابع: "ضربة الجزاء كانت نقطة تحول في المباراة، وخبرات لاعبي الأهلي رجحت الكفة لصالحهم وأشكر لاعبي فريقي على مجهودهم".

وأكمل:"الحكم المساعد ألغي قرار ضربة الجزاء لصالحنا، ولذلك اعترضت ولكني أقبل جميع قرارات التحكيم وأدعم لجنة الحكام".

وأشار: "جميعنا نعلم الدوري المصري، والنادي المصري الموسم الماضي كان قريبا من الهبوط ولكنه أنهي الموسم في المربع الذهبي، ونمتلك إدارة جيدة ولكن هناك سوء توفيق، وأسهل طريق للمدرب هو الهروب ولكن لست أنا من أفعل ذلك".

وواصل: "أنا مقاتل وعملي تصحيح الأخطاء، وأدعم لاعبي فريقي وسأتقدم باستقالتي حال شعوري بعدم ثقة اللاعبين، وعند إيمانهم بجانب مجلس الإدارة ولكن مهمتي صعبة".

وأردف: "ليس من السهل على أي مدرب أن يمتلك عدة لاعبين أكثر من 30 عاما ويثبت التشكيل وهناك حسني فتحي وشبيطة لم يشاركا منذ عام".

واستطرد: "كل مباراة ولها لاعبون معينون، كثره النجوم والأسماء الكبيرة مع المدرب نعمة ونقمة، وبالنسبة لي فإنها نقمة لأن هناك أسماء كثيرة جداً، والناس ستسأل عنها، وأتمنى ثبات التشكيل ولكن هناك عدة إصابات وإيقافات".

وأشارمدرب المقاصة: "تعاقدنا مع لاعب مغربي مميز جداً، وقعنا مع لاعب مغربي مميز جدا مواليد 99 ولم نقم بتسجيله بسبب البطاقة الدولية".

وأكمل: "عملي في أي ناد، ومحتفط بحقيبة ملابسي في سيارتي، وحال رغبة مجلس الإدارة مصر المقاصة في رحيلي أتركه فوراً".

وأكمل: "عصام سراج أخطأ في تصرف طلب رقم ديسابر على تويتر، وهو اعتذر لي، وكانت هناك مجموعة من الأصدقاء طلبوا رقم المدرب".

وأتم: "اللعب على استاد الفيوم سيشكل فارقا كبيرا، وهناك قرارات لا يمكن تخطيها وحصلنا على وعد بالعودة للاستاد يوم 5-2، وطالبنا لجنة المسابقات باللعب على بتروسبورت ولكن حجتهم كانت كثرة عدد الأندية التي تلعب عليه وننتظر الرد باللعب على ستاد المقاولون العرب".