علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني لـ الأهلي على فوز فريقه بثنائية دون رد أمام مصر المقاصة اليوم ومواصلة تصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وواجه الأهلي نظيره المقاصة على أرضية ملعب السلام في إطار منافسات الجولة 11 من البطولة المحلية.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي فور انتهاء المباراة: "أتمنى للجميع وجماهير الأهلي سنة سعيدة في ٢٠٢٠، وسعيد ببداية السنة الجديدة بفوز، لم نكن الأفضل في بداية المباراة خصوصا ان الخصم كان أفضل وأهدر هدفين".

وأضاف: "عدنا للمباراة مع نهاية الشوط الأول وأهدرنا فرصة هدف، وسعيد بهدفي الأهلي خصوصًا ان الأول تسبب في فتح اللقاء الذي أراه صعبًا ومعقدًا في ظل الغيابات".

وواصل: "أشكر اللاعبين على روحهم وإصرارهم على الفوز حتى نهاية المباراة".

وبسؤاله عن السر في اختيار التشكيل الذي لعب به مباراة اليوم، أجاب: "لدي فكر مختلف يصعب أن أبرره بتوضيح سبب مشاركة لاعبين بعينهم في مراكز جديدة عليهم، ولكن أؤكد ان كل لاعب شارك في مركز كان بهدف فني بحثًا عن الفوز".

وتحدث مدرب الأهلي عن تفاصيل مشادته مع أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة: "المشاعر كانت مرتفعة بعض الشيء، هو لاعب كبير وكان معروفًا في أوروبا، وأعرفه بشكل جيد ولكن اليوم هو مدرب ولا توجد أي مشكلة، كان مجرد إنفعال خلال المباراة وبعدها تصافحنا وانتهى كل شيء".

طالع أيضًا.. بالفيديو | اشتباك لفظي بين فايلر وميدو في مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وتابع موضحًا سبب مشاركة حسام عاشور قائد الأهلي في نهاية المباراة: "هو لاعب كبير ولديه دور في الملعب يليق بتاريخه".

واختتم: "كذلك بعيدا عن المباريات عاشور صاحب تاريخ ذهبي في النادي نحتاجه دائما في غرفة الملابس كلاعب كبير.. اتعامل معه وهو على دكة البدلاء كمدرب معنا في الجهاز الفني، ومشاركته لفترات قليلة لاحتياجنا الفني له وليس العكس".