عبر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، عن رغبته في تحقيق أفضل نتيجة في أولى مبارياته مع الأزرق أمام المصري بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع المصري مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تشاتشيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الوقت قصير للغاية، حيث توليت المهمة منذ ساعات قليلة فقط، ولكن أعد بتقديم أفضل ما لدي، لا سيما وأنني سأخوض تدريبتين فقط قبل اللقاء".

وأضاف: "المنافسة أمام المصري ستكون صعبة للغاية، خضت اليوم التدريب لأول مرة، وتعرفت على كل اللاعبين، وسأحاول أن أكون عند حسن ظن المسئولين الذين تعاقدوا معي".

وأردف: "لا توجد أي مباراة سهلة، بيراميدز تعادل في الدوري في اللقاء قبل الأخير، على الرغم من تقديم الفريق مستوى جيد للغاية".

وأوضح: "رغم ضيق الوقت، إلا أن هناك أمرًا جيدًا وهو أن اللقاء المقبل سيكون داخل مصر، وهذا وسيساعدنا على التعرف على اللاعبين بشكل أسرع".

طالع أيضًا.. تقرير بطولات | أنتي تشاتشيتش.. تعرف على السيرة الذاتية الحافلة لمدرب بيراميدز الجديد

وأكمل: "سوف أستغل كل المعلومات المتاحة من الجهاز الفني القديم لمساعدتي على تقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة الأفضل".

وواصل: "شاهدت العديد من المباريات للمصري، للتعرف على المنافس، لتسهيل المهمة للاعبي بيراميدز".

وأنهى حديثه: "شاهدت عبد الله السعيد في مباريات كأس العالم، لا يزال يحتفظ بمستواه الفني والبدني، إنه قائد مثالي للفريق، كما أنه لاعب رائع للغاية".