فشل ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، في تحقيق رقم مميز بعدما غاب عن التسجيل أمام ليستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس.

وحقق ليفربول، فوزًا عريضًا على ليستر سيتي، برباعية نظيفة، سجلها فيرمينو (هدفين)، وميلنر وأرنولد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من عمر البريميرليج (طالع تفاصيل المباراة).

وقال موقع "ليفربول إيكو": "ماني فشل في تحقيق رقم مميز، وهو التسجيل في كل أيام الأسبوع بقميص الريدز".

إقرأ أيضًا.. ألكسندر أرنولد يمازح كيليان مبابي بعد تقليد احتفاله أمام ليستر سيتي

وأضاف الموقع: "لو سجل ماني أمس الخميس، لأصبح اللاعب رقم 14 في تاريخ النادي الذي يسجل بقميص ليفربول في أيام الأسبوع السبعة".

وتابع: "ديفوك أوريجي، أحدث المنضمين إلى هذه القائمة، عندما سجل الهدف الرابع أمام نورويتش سيتي في انتصار الريدز بأربعة أهداف مقابل واحد، بأغسطس الماضي".

وأردف: "اللاعبون الاثني عشر الآخرون الذين قاموا بذلك هم: إيان راش، وستيف ماكمانامان، وجون بارنز، وروبي فاولر، وإيميل هيسكي، وستيفن جيرارد، ومايكل أوين، وجون آرني ريس، وسامي هيبيا، وجوردان هندرسون، وفيليب كوتينيو، وجيمس ميلنر".

وأتم: "مع ذلك، لن يضطر ماني إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على فرصة أخرى من أجل تحقيق هذا الرقم، حيث ستكون أول مباراة لليفربول في العام الجديد ضد شيفيلد يونايتد يوم الخميس".